Loading...
القائمة الرئيسية
زوايا ساطعة من زيارة سمو أمير منطقة عسير

زوايا ساطعة من زيارة سمو أمير منطقة عسير

ففي أثناء زيارة أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله لقبائل نازلة في منزل الشيخ عبدالله بن مشبب بن لافي شيخ قبائل نازلة بللحمر في قرية بهوان التابعة لمركز الأثب ببللحمر بخصوص تتويج أجمل اللحظات للقاء الذي تم بعد الصلح  بين افراد الأسرة الكريمة أسرة آل دماس الذي سطروا أروع الأمثلة في العفو والصفح ومما كان له بالغ الأثر في نفوس جميع من حضر هذا اللقاء الذي نقل للمجتمع بأكمله أجمل صور عن ما يعيشه مجتمعنا المسلم في هذه البلاد المباركة من لحمة وطنية انسانية بين القيادة الحكيمة وأفراد هذا الشعب الوفي لدينه ثم مليكه ووطنه.

ومما يجدر ذكرة فبعد ثناء وشكر سموه  لكل من شارك وساهم في هذا الصلح الذي أتى ثمرة لتوجيه سموه الكريم ومتابعة من مشائخ القبائل وجهود من اعضاء لجنة إصلاح ذات البين الذين سعوا جميعا حتى وصلوا إلى الهدف المنشود والثناء المحمود.

وأثناء تواجد سموه في مقر الصلح يأخذ الأمير الأنسان جانبا آخر ولفتة إنسانية أخرى في رغبة سموه في مقابلة ولقاء مع ذوي الشهداء من أفراد القبيلة آباء وأبناء وإخوه والسلام عليهم مستشعرا و مشعرا بأن هناك فئة غالية على قلوبنا لاتنسى قدمت ارواحها فداء للدين ثم المليك والوطن.

شكر الله لسموه الكريم جميع مالمسناه منه من قيم انسانية ولفتات ابوية تعجز الكلمات عن التعبير عنها وعن ماتحمله في طياتها من جمال.
فائز بن حسين بن مشيلح

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية