Loading...
القائمة الرئيسية
أمير الباحة يستقبل مستشار مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين

مانع بن علي 

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بشريحة أبنائها المواطنين المتقاعدين الذين عملوا في تنمية وطنهم .
وحث سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مستشار مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين سعيد بن عمران الاحمري مرافقيه، على ضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين المتقاعدين وتقديم أفضل الخدمات التي تؤهلهم على الاستفادة من أوقات فراغهم، منوهاً سموه بالدور الذي تقوم به الجمعية, والجهود التي يبذلها القائمون عليها لخدمة المتقاعدين, متمنياً لهم سموه المزيد من التوفيق والسداد.
من جانبه، أوضح الأحمري أن الجمعية تهدف إلى خدمة متقاعدي المنطقة اجتماعياً وصحياً واقتصادياً وحقوقياً، إضافة إلى الاستفادة من الخبرات وتطوير المهارات للأعضاء، والسعي لإنشاء بنك معلومات عن المتقاعدين يهتم بدراسة أحوالهم والاستفادة من خبراتهم، معرباً باسمه ونيابة عن منسوبي الجمعية عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته لسير عمل الجمعية خصوصاً وأنها في مرحلة التأسيس.
وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالخدمات المقدمة للمتقاعدين من أبناء منطقة الباحة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة .

76E41BAB-21AF-47EF-8AC5-350D9022DE3A 55FFB10D-EE9B-4CFE-B46A-C9A27D77E1E6 F91FDF0F-38D8-4378-8F8A-4CB32D6538E2

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية