Loading...
القائمة الرئيسية
بلدية بللحمر تطرح مزايدة بالمشروعات الاستثمارية

مانع على مانع الاحمري:

أعلنت بلدية بللحمر عن طرح عدد من المشروعات الاستثمارية بالمزايدة العامة في مواقع متفرقه ببللحمر تنوعت بين مواقع اراضي فضاء لإنشاء قصور افراح و موقعين للصراف الالي و وحدات سكنيه وخدميه أركان لبيع القهوة ووحدات سكنيه و كشكات بالإضافة إلى تشغيل مسلخ البلدية.
وأوضح رئيس بلدية بللحمر المهندس ظافر بن فايز الشهري أن الفرص الاستثمارية المطروحة متنوعة وتسعى البلدية من خلال طرحها إلى إحداث تكامل مع الحراك التنموي بين القطاع البلدي والقطاع الخاص .
وأضاف الشهري أن تقديم العطاءات سوف يكون بمقر البلدية في إدارة الاستثمار اعتباراً من من يوم الاحد ١٤٣٩/٦/٢٣ هـ ويستمر حتى يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/٧/٢٢ هـ هـ على أن يكون موعد فتح المظاريف يوم الإثنين ١٤٣٩/٧/٢٣ .
من جهته قدم رئيس البلدية المهندس الشهري الدعوة للمستثمرين للتقديم على هذه الفرص الاستثمارية المتنوعة والمتميزة، مشيراً إلى أن طرح هذه الفرص الاستثمارية يأتي في إطار سعي البلدية لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ و تعزيزاً للجانب الاستثماري للبلدية وتنمية الايرادات وذلك بمتابعة حثيثه من الادارة العامة للاستثمارات بأمانة منطقة عسير .

 

D68E329B-7CCB-4B4E-9CC3-5BBB837458F6

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية