Loading...
القائمة الرئيسية
شيوخ الظلام

كيف يجب ان نتعايش في مثل هذه الظروف .كيف لنا ان نستشير مع كثرة الشيوخ فكل فصل يولد كم لا يستهان به ممن يريدون الجلوس على المنصه وفي زاوية مناسبه للكميرا حتى وصل بهم الحال ان يناموا في مشالحهم .!
كيف نتمنى للأجيال القادمه ان تنشئ نشئة اسلاميه ونحن نطبل لسخافات البعض ونراها انجازات . كيف نستطيع ان ان نقنع تلك الاجيل بأن هؤلاء ليسو بقدوه . فلو عدنا الى اخلاقهم لوجدنا منهم من لا يفرق بين الحلال والحرام في كسب المال( يبحث عن لقب زائف ونسي يوم الحساب ) كذلك العاق والعياذ بالله (في الماضي كان يمنع من خوض المعارك بسبب جرمه وفي زمن النفاق لقب الشيخ ) وغيرهم الكثير ممن يطلقون على بعضهم الالقاب المجانيه ويتهادون امام الملاء وديدنهم اصنع لي مجدا بقصيده اهديك لقب واهدني درعا اهديك سيف .
عفوا ليست هكذا تصنع الامجاد .
المجد الحقيقي لمن استشهد ومن جاهد لإعلاء كلمة التوحيد وذودا عن الوطن .
استظافة المشاهير والوجهاء لا تصنع من النكره حاتم الطائي وان لم تكن خالصة لوجه الله فهي رياء كفانا الله واياكم . نحن لم نكشف ما في قلوبهم ولكن ما يتم من تصوير واستعراض خير شاهد .
رحم الله من رحلو وبقت أسماءهم تروى عنهم القصص ولم نجد في اجهزتنا صورة واحدة لما قدموا من كرم وإصلاح ذات البين (عمل خالص لوجه الله ) هكذا نحسبهم .
اليوم لم يعد الاب يعلم ابنه كيف يستقبل ضيوفه ويكرمهم بل يعلمه كيف يصور موائدهم وينشرهم على مواقع التواصل والقنوات وصل بنا الحال ان الضيف يعلم ما في المائده قبل ان يحظر عليها اتته من احد اصدقاءه خلال رساله عابره هل هذا من كرم الضيافه ؟؟
حقيقه وواقع
معظم ما يقدم من ولائم واحتفالات وتبذير هي محاولة لاثبات مجهول وبكل اسف تجد التأييد من العقلاء !
اذا لم نكون ناصحين لهم فاضعف درجات الاستنكار الامتناع عن الحضور .
وصل بنا الحال في مجتمعنا الى ان اصبح بعض المصلحين مفسدين وسماسره .
احذرو كل الحذر من السكوت عن الحق ومجاملة اهل الباطل “حين سكت أهل الحق عن الباطل توهم أهل الباطل أنهم على حق” .
رسالة محبه ( اخواني الشباب احترموا كبار السن لم يسوقوا لانفسهم عبر وسائل الاعلام ، لهم امجاد يعلمها الجميع ولكن تواضعهم وعقلانيتهم وشموخهم وثقتهم بأنفسهم كانت درعا لهم ان يتصرفو كما تتصرفون فاحترمو شيبهم .
أبناءكم يمشوا على خطاكم فإياكم ان تسلكوا بهم * طريق الظلام * .

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية