Loading...
القائمة الرئيسية
‏أمير عسير يستقبل مدير وأعضاء جمعية المتقاعدين بعسير

 

مانع علي مانع الاحمري: بللحمر

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير فرع جمعية المتقاعدين بمنطقة عسير الأستاذ/ سعيد بن عمران الأحمري يرافقه عدداً من أعضاء الجمعية .

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الأمير فيصل بن خالد بأعضاء الجمعية، مثمناً الجهود التي يبذلونها لخدمة المتقاعدين، والحرص على تقديم خدمات مميزة في شتى القطاعات التي تهم المتقاعد .

من جانبه ، قدمّ الأحمري شرحاً تفصيلياً عن أهداف الجمعية وما تقدمه من مزايا للمتقاعد اجتماعياً واقتصادياً إلى جانب الصحة والحقوق، مبيناً أن فرع الجمعية بمنطقة عسير يسعى إلى الاستفادة من الخبرات وتطوير المهارات للأعضاء والسعي لإنشاء بنك معلومات عن المتقاعدين يهتم بدراسة أحوالهم والاستفادة من خبراتهم .

وفي نهاية اللقاء، قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على دعمه الدائم لأعمال الجمعية والتي كان لها بالغ الأثر في أداء رسالتها لخدمة المتقاعدين، كما قدم الأحمري شكره لسموه على موافقته لاقامة حفل تكريم متقاعدي المنطقة خلال هذا العام ١٤٣٨ والذي تقرر اقامته بتاريخ ١٤٣٨/١٢/٢٧ هجري .IMG_8317 IMG_8319

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية