Loading...
القائمة الرئيسية
كلنا سلمان بن عبدالعزيز

(كلنا سلمان بن عبدالعزيز )
الحمد لله الذي هيأ لهذا البلد الكريم حكاما اوفياء صدقوا فيما عاهدوا الله عليه من حب ووفاء لشعبهم منذوا عهد المؤسس رحمه وتوارثه من بعده ابنائة ملوك هذه الدولة حتى يومنا هذا   الذي استيقظ الشعب على فرحة صدور أوامر ملك الانسانية ملك الحزم والعزم .
والتي جميعها تصب في مصلحة الوطن والموطن ..مما اثلج صدر الشعب السعودي وتقبلهم بفرح صدور هذه الأوامر الملكية ..والتي تدل على ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من بعد نظر في سبيل راحة كل مواطن ومقيم على ارض هذاالبلدالكريم ..أوامرتكريم .اوامر تنصيب…وأوامر منح ..وأوامر تنحية لمن يقصر في خدمة الشعب ..وجميها تصب في المصلحة العامة للوطن والمواطن صادرة من ملك احب شعبه فأحبوه ..
استيقظ شعبك يامليكنا ولسان حالهم يقول حفظك الله ورعاك ..كلنا سلمان بن عبدالعزيز ..نعم هكذا هم حكامنا في هذا البلد حفظهم الله .
حفظ الله لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا.. وحفظ الله لنا امننا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد ..دام عزك ياوطن
.ظافر بن الهيال الاحمري .الرياض

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية