Loading...
القائمة الرئيسية
قوة الحزم والعزم (بقلم ظافر ال هيال)

ملك صابر ظافر ..ولوطنه مخلص عامر ..وبالحكمة والروية سائر..وعلى اعدائه ثائر ..وغضبه في الحق على الاعداء موجع وجائر ..لقد اثارت حفيظتي ما يتردد في وسائل الاعلام والتواصل عن مناورات الحشد الشعبي الغبي …وذالك في بلدة النخيب الحدودية مع السعودية وما صاحبة من هالة إعلامية نفسّرها بأحلام اليقظه من اصحاب أمراض نفسية ..وكلنا نعلم انه ماتم من استهداف لحدودنا الشمالية اكثر من مره في الأعوام الماضية ماهي الا محاولات يائسة منيت بالقمع والفشل من قبل ابطالنا في قواتنا المسلحة ..وان اي محاولة ثالثه في ظل الظروف الراهنة سيكون الرد اقوى من قوي ..وفِي عمق مابعد النخيب وهناك ستكون مقبرة الأعداء في ارض فضاء لأننا ندرك بأن الملوك اذا ابتليوا بأمر فهم صابرون ولكنهم اذا انتقموا من عدو فإنهم يوجعون..ولخيسأ الحاقدون .

حماك الله يا وطن ألهمت العالم بقوتك وامنك ومجدك.
واكرم الله حكومتك الرشيده التي اعظم ما تقدمه للشعب هو كرامة الانسان.
لن تثنيننا رسائل او تهديدات عن الولاء والحب والانتماء وسنمضي آمنين محبين مخلصين لك يا وطن ولحكومتنا الرشيدة .
فتحية إكبار لقيادة الوطن الفتيه في ظل قائد الحزم والعزم سلمان الشموخ ملك المملكة العربية السعودية .. ولجنود الوطن ودرعه  الابي  .. والمخلصين من ابنائه في جميع المجالات .
دمت يا وطني مقصداً للركع السجود .. وحضناً دافئاً للعروبة والدين .. ودرعاً واقياً  .. تتحطم دونه أحلام متطرف موتور اوعدو متربص حقود.
ظافر بن الهيال الاحمري
الخميس ٧ربيع الاخر ١٤٣٨

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية