Loading...
القائمة الرئيسية
ماوراء حادثة شهيد الامن في بللحمر

رحم الله الشهيد على ظافر الشهري من شرطة باللحمر ..غفر الله له والهم اهله ذويه الصبر والسلوان .
بأي ذنب قتل …جريمة هزت قبائل باللحمر يوم الاثنين الماضي …حيث اقدم مجموعة من المجهولين من الجنسية الاثيوبية على حمل السلاح والترويج في قرية بيحان بباللحمر ..وأثناء مداهمتهم من قبل رجال الامن بادروا بإطلاق النار واستشهاد رجل الامن المذكور ..نعم بأي ذنب قتل ..؟
هنا? خطر يداهمنا? …هذه الجالية بالذات متأصل فيها الاجرام والعداء فلا خوف من الله يمنعهم ولاوازع من دين اوخوف من سلطة .. ولهم احداث كثيرة ..فمن هذا المنطلق نناشد أولياء امرنا في هذا البلد الكريم الامن بقيادة سلمان الحزم والعزم .واولياء عهده بأن ينظروا لوضع هذه الجالية بالذات بكل حزم وصرامة .. وماهو سر تواجدها بكثرة في هذه المنطقة وغيرها وبكثرة وهم مجهولين ومسلحين وينشرون المخدرات والفساد ..نعرف ان بلدنا بلد خير وعطاء وامن وامان وكثير من الجاليات تفد اليه وتتعايش بسلام الا هذه الجالية .. فالمقيم المسالم لايحملون سلاح ولا ينشر فساد …ينتشرون في الجبال مدججين بالسلاح ومتزودين بكل انواع الفساد..يثيرون الرعب بين الأهالي الامنين حتى اصبحوا في خوف مستمر من مشاهدتهم وكثرة تجولهم ..امننا قوي .نعرف ويعرف غيرنا ان امن هذا البلد قوي بالله سبحانه ثم برجال اوفياء لا يألون جهدا في سبيل استباب الامن واظهار هيبته الأمنية ضد كل عابث ومفسد ولن تأخذهم في ذالك لومة لائم ..
?خطر يداهمنا ?
كثير من الأهالي في هذه المنطقة يتسائلون عن سر تواجده بدون هوية .
اغلب الرجال من هذه المنطقة في جبهات القتال ولهم منازل تعرضت للسرقة وسجلت ضد مجهول وهذه الجالية متهمين بهذه السرقات .
اغلب الأهالي كبار في السن والخوف يراودهم بسبب تواجد هذه الجالية في قراهم وبين منازلهم…؟
جميعنا يعلم ويدرك ان تظافر الجهود في ظل الظروف الراهنة تستوجب منا جميعا اخذ الحيطة والحذر وسرعة الابلاغ عن كل ما يعكر صفو امن هذا البلد .وكلنا نعلم ان المواطن هو رجل الامن الاول وان قنوات الابلاغ عممتها مشكوره وزارة الداخلية في جميع القنوات بما فيها قنوات التواصل الاجتماعي ..ونحمد الله انه لا يوجد حواجز بين المواطن وولاة الامر في هذا البلد الكريم ..فعلى المشايخ والنواب والأعيان ابلاغ الجهات الأمنية عن مواقع وانتشار هذه الجالية وابلاغ الأهالي بعدم الاحتكاك بهم او إيوائهم او تشغيلهم …فمن يستهدف رجال الامن .ويروج للفساد والمخدرات ..لامكان لتواجده بيننا في هذا البلد وهذا هو هدف ولاة امرنا حفظهم الله وهو هدف نشيد به جميعا .
حفظ الله بلدنا .وحفظ امننا في ظل ولاة امرنا ..
عشت ياوطني شموخا نتباهى بك بين الشعوب .كلنا سلمان بن عبدالعزيز .دام عزك يايوطني ..دمتم ودام امننا……؟
?ظافر بن الهيال ?

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية