Loading...
القائمة الرئيسية
مستشفى بللحمر يستقطب نخبة من الكفاءات الطبية

من خلال جولة قامت بها شبكة نازلة الاعلامية لمستشفى بللحمر للوقوف على التطورات والجهود المبذولة في مستشفى بللحمر بعد نشر عدد من الاخبار حول وصول بعض الاطباء في التخصصات النادرة والمهمة التي يسعى مستشفى بللحمر والقائمين عليه لاستفادة اكبر عدد من المواطنين من ابناء بللحمر والمقيمين والزوار من الخدمات الطبية التي يقدمها عدد من كبار الاستشاريين حيث تسعى ادارة المستشفى في ان يستقطب المستشفى نخبة من الاستشاريين الملتزمين بالعمل بالمستشفى لمدة يومين في الشهر الواحد دون مقابل للعمل في العيادات والعمليات الكبرى وتقديم الاستشارات الطبية وتدريب العاملين ..
الجدير بالذكر ان الاستشاري الدكتور عبدالله بن مانع الاحمري استشاري العيون والدكتور علي مانع الاحمري استشاري الجراحة والدكتور محمد سعد استشاري جراحة الأنف والأذن واورام الرأس والرقبة والدكتور عبد العزيز بدوى في جراحة المسالك والدكتور سعيد بن علي في الاستشارات النفسية والأسرية ضمن نخبة الاطباء اللذين يسعى المستشفى لافادة المواطنين والمرضى من تواجدهم في المستشفى حيث يجري حاليا تنسيق مع استشاري مخ واعصاب واستشاري أمراض جلدية وتناسلية. .
علما بأن المستشفى يعمل به أخصائيين في التخصصات المذكورة ما عدا المخ والأعصاب والمسالك. ولكن رغبة في تقديم خدمة التخصصات الدقيقة لأبناء قبيلة بللحمر ومرتادي المستشفى .. كما تم توفير عدد من الأجهزة الحديثة والمتطورة ..

شاركـنـا !
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية