Loading...
القائمة الرئيسية
الشهيد طلال ال صياد الاحمري

image

أسرة الأحمري: استشهاده مصدر فخر واعتزاز لنا
فيصل الأحمري، خالد آل عبود ـ أبها
طلب الشهيد طلال بن مشبب آل صياد الأحمري من والدته بالدعاء له حتى ينال شرف الاستشهاد في أرض المعركة، وذلك من خلال اتصال هاتفي قبل وفاته بنحو ثلاث ساعات، ورغم أن الفقيد هو أصغر أبنائها السبعة الذكور والأقرب إلى قلبها، إلا أنها صبرت واحتسبت وقدمت فلذة كبدها فداءً للدين والوطن.
وأوضح لـ«عكاظ» أشقاء الفقيد الستة وهم فهد ومحمد وسعد وخالد وعبدالله ورائد، وكذلك أعمامه علي بن ضيف الله وسعد بن ضيف الله الأحمري وابن عمه محمد بن علي آل صياد، أن قبائل بللحمر فخورة بشهيد الواجب الجندي طلال بن مشبب آل صياد الأحمري أحد أفراد سلاح المشاة الكتيبة الأولى الذي استشهد هو على جبهة القتال يدافع عن حياض الوطن مع زملائه على خط المواجهة مع المتسللين الحوثيين في منطقة الخوبة.
وأضافوا: «إن استشهاده وهو يدافع عن دينه ووطنه هو رفعة له عند الله سبحانه وتعالى وسينزله منزلة بقية زملائه الشهداء، ثم إن استشهاده في هذا الموقف لهو مصدر فخر واعتزاز لنا كأسرة له ولبقية أفراد قبائله وجميع أفراد الشعب السعودي وجميعنا رهن إشارة قائد مسيرتنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين وذلك للذود عن حياض هذا الوطن الغالي.
ويقول فهد آل صياد الشقيق الأكبر للفقيد، إن الشهيد قد اتصل بوالدته قبل استشهاده بثلاث ساعات وطلب منها أن تدعو له بالشهادة حيث أنه كان يطلب النصر وقد تحقق لأفراد قواتنا المسلحة وهو يرغب في الشهادة وقد حقق الله له هذا المطلب العظيم.
يذكر أن محافظ خميس مشيط سعيد بن مشيط أدى واجب العزاء لأسرة الفقيد في مقر العزاء في خميس مشيط، كما تلقت الأسرة برقية من قائد مجموعة لواء الملك فيصل العاشر اللواء عامر محمد ظاهر عبر فيها عن خالص تعازيه وكافة أفراد المجموعة للشهيد طلال الأحمري.

 

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية