Loading...
القائمة الرئيسية
فعاليات ملتقى بللحمر السادس ليوم الاثنين

 

خالد ال ربيع – محمد الأحمري – صبح : بدأت فعاليات المخيم الدعوي السادس ببللحمر يوم أمس الاثنين الموافق 25 / 10 /1436 هـ بدورة تدريبية بعد العصر بعنوان ( إنقاذ الحياة ” 2 ” ) والذي قدمها المدرب المعتمد في جمعية القلب السعودية المدرب : إبراهيم آل شامي الأحمري وبعد صلاة المغرب استمع الجميع لمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور : عمر العيد والذي بدأ فيها باستنكار حادثة التفجير الذي استهدفت مسجد قوات الطوارئ بعسير مؤكد أن هذا الفعل لا يرضاه لا دين ولا عقل حاث الشباب إلى البعد عن كل ما يجعلهم يزجون بأنفسهم خلف هذه الفئة الضالة بعد ذلك استدرج الشيخ العيد محاضرته عن التقنية في عصرنا الحاضر وما يجب علينا إتباعه كي تكون مفيدة لنا في حياتنا الدينية والدنيوية وعقب صلاة العشاء بدأت أمسية شعرية من الشاعر : عقيلان القرني .. ثم تلاها الدوري الرياضي بين فريقي ( الحزم * القوة ) وانتهت المباراة بتقدم القوة ..
من جهة أخرى : بدأت فعاليات خيمة الأشبال بعد العصر بدوري رياضي بين الأشبال والألعاب الترفيهية وبعد المغرب عيادة الأسنان لدكتور : أحمد السيف عقبه ذلك مسابقات ثقافية وألعاب ترفيهية وعروض مسرحية ..

imageimage

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية