Loading...
القائمة الرئيسية
تعزية ومواساه للشيخ عوض بن صميم للقيادة واسر الضحايا

 رفع الشيخ / عوض بن عبدالله بن صميم شيخ قبيلة ال ربيع البهشة بللحمر التعازي والمواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، نائب خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ووزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهم الله ووفقهم ـ واسر الشهداء في استشهاد رجال الأمن البواسل، في حادثة التفجير الإرهابية التي استهدفت مسجد قوات الطوارئ الخاصّة بمنطقة عسير، سائلاً المولى القدير أن يتقبل الشهداء، ويصبر أهلهم وذويهم، ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يديم عليهم الصحة والعافية.

وأضاف بأن هذه الفرقة الباغية المارقة الخارجة لا تألو في مسلم إلاً ولا ذمة، فقد أثبتت أنها أداة قتل في يد أعداء الإسلام، يقتلون المسلمين باسم الإسلام، جماعات تتبنى فكر الخوارج، مستبيحة الدماء والأعراض، تسعى إلى زعزعة أمننا وطننا وانتشار الفوضى، لتنفيذ توجيهات أجندة خارجية حاقدة حاسدة، ولكن لن يزيدنا هذا العمل الإجرامي الجبان -بحول الله – إلا لُحمة والتفافاً حول القيادة الرشيدة التي آلت على نفسها محاربة هذا الفكر واجتثاث جذوره.
وهذا الحدث الأليم الذي مر على بلادنا الغالية ليزداد معه الألم ألماً، ويعتصر الفؤاد منه كمداً؛ يوم أن نرى ونسمع أن منفذيه من أحد أبنائه، وأنه أصبح أداة قتل، ومعول هدم في يد الأعداء، يحارب عنهم ويسهل دربهم، ويقف معهم كتفاً إلى كتف، إنَّا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة لنا إلا بالله .
وإن البلاد الطاهرة كانت ومازالت وستبقى -بإذن الله تعالى- صامدة في وجه أعدائها ثابتة في مواقفها، تستوعب كل أبنائها، وتأخذ على يد السفيه منهم، وترشد الضال، وتعين المحتاج.
نسأل الله يحفظ بلادنا من كل سوء، ويسبغ عليها نعمه ظاهرة وباطنة، وان يرد كيد المتربصين والحاقدين، ويجعل أمرهم إلى وبال، وعاقبتهم إلى سفال .
الشيخ / عوض بن عبدالله ال صميم
شيخ قبيلة ال ربيع

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية