Loading...
القائمة الرئيسية
جامع الأثب … بين الأمل والإحباط

قال تعالى (إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ)
عمارة المساجد بالإيمان والصلاة من أعظم العبادات وأهمها، أضف إلى ذلك المساهمة في بناء المساجد ابتغاء الأجر وكسب ثواب كل من صلى فيها وقرأ القرآن وتهجد واعتكف ، وإن المساهمة في بناء المساجد من الصدقة الجارية والتي تستمر بإذن الله بعد وفاة الشخص فوالله إنها من التجارات الرابحة مهما صغر المبلغ .
إن جامع الأثب وملحقاته بمركز الأثب قد انتهى من مرحلته الأولى وبقيت مرحلته الثانية وهي التشطيب، ولكن للأسف لم تكن المبالغ التي تبرع بها أهل الخير قادرة على تكملة مرحلة التشطيب وهي مرحلة مهمة لتشييد الجامع .
لذا وجب على شبكة قبائل نازلة بللحمر الرسمية أن تذكر أهل الخير بالتبرع لإنجاز هذا المشروع المبارك وعدم تركه حبيس الانتظار، ومهجور البنيان، لذا ننوه للإخوة والأخوات من نازلة بللحمر ومحبي الخير من خارج القبيلة بالمساهمة في إكمال تشييد الجامع بمركز الأثب وابتغاء الأجر والمثوبة عند الله سبحانه.
نسأل الله أن يجعل أعمالكم ومساهمتكم في بناء الجامع في ميزان حسناتكم وشفيعة لكم عند الله يوم لا ينفع مال ولا بنون.

رابط موضوع جامع الأثب السابق حيث يوجد فيه رقم التواصل للتبرع:
http://nazlah.com/vb/showthread.php?t=20727

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية