Loading...
القائمة الرئيسية
تعزية وكلمة الشيخ محمد بن جريف للقيادة

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة قبيلة آل حسين بخارف بللحمر نتقدم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ولأسر الشهداء وللشعب السعودي النبيل أحر التعازي في ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع بمسجد قوات الطوارىء بمنطقة عسير ونستنكر ذلك العمل المشين الذي طال رجال أمننا البواسل، سائلين الله العلي العظيم أن يتغمد الشهداء المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل.
وإن ماحصل يعد عملا إرهابياً جباناً يؤكد خبث طويّه فاعله وسوء سريرته مستهدفا رجال امنناوهم يؤدون صلاة الظهر آمنين مقبلين على ربهم وهذا لاتجد له تأويلا ولا للفاعلين مبررا سوى الفكر المنحرف الضال المارق من الدين كما بين النبي صلى الله عليه وسلم في حديثه عن الخوارج أنهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرميه.
وما علم هؤلاء الارهابيون والاجنده الخارجيه التي تقف خلفهم أن مثل هذه الحوادث لا تزيد الشعب السعودي الابي إلا وحده وثباتا في لحمته وتماسكه واستقراره والتفافه حول قيادته ولا تزيد هذا الوطن المعطاء وهذه القياده الرشيده الا عزاً وشموخاً وتمكينا. وأن الشعب السعودي شعبٌ يقظ يُدرك معنى البناء فلا مكان لمخرب بينه. ونحن مع ولاة امرنا ضد من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن ومقدساته.
اللهم احفظ بلادنا وولاه امرنا من كل سوء ومكروه.

نائب قبيله آل حسين بخارف بللحمر
محمد بن سعيد بن جريف الاحمري

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية