Loading...
القائمة الرئيسية
البهشة ترفع الراية البيضاء لآل مخنفرة وبنو ثعلبة والقبائل المشاركة في الصلح

تركي ال صوفان – خميس مشيط

رفعت قبائل البهشة الراية البيضاء لآسرة ال مخنفرة وقبائل بنو ثعلبة كافة وذلك بعد إستقبال بنو ثعلبة لوفود من القبائل المجاورة الذين سعو بالصلح بين قبيلتي البهشة وبنو ثعلبة بعد قضية إطلاق النار بالخطأ في زواج بمركز الحيمة , وكان الصلح اليوم الخميس 28/8/1435هـ مع إسرة آل مخنفرة بعد إصابة 2 من أبنائهم بالخطأ وقد إسقبل بنو ثعلبة الوفود الذين قدمو للصلح بمركز الحيمة وتم العفو من قبل آل مخنفرة عن أبنائهم المصابين دون مقابل , فنقول بيض الله وجيههم وجمل الله حالهم وليس بمستغرب على آسرة آل مخنفرة وقبيلة بنو ثعلبة الكرام هذا العفو فهم أهل للجميل .

حيث يتقدمون قبائل البهشة كافة وعلى رأسهم شيخ قبائل نازلة الشيخ عبدالله بن مشبب بن لافي ومشائخ قبائل البهشة بالشكر والعرفان لكل من سعي في هذا الصلح وهم كالآتي .

قبائل شهران بنو بجاد وآل حبيب على رأس مشائخهم ( حيث نكرر الشكر والعرفان للشيخ سعيد بن هشبل الشهراني على مابذله في هذه القضية من سعي وصلح ووجه منذو البداية والذي له الفضل الكبير بعد الله في حل هذه القضية ) .
قبيلة آل حمامة وآل عياء بللسمر على رأس مشائخهم
قبيلة بنو أثلة بني شهر على رأس مشائخهم

رابط التفاصيل في شبكة نازلة

http://nazlah.com/vb/showthread.php?t=23583

شاركـنـا !
Digg thisTweet about this on TwitterShare on TumblrShare on StumbleUponShare on LinkedInShare on RedditShare on YummlyPin on PinterestShare on Google+Share on Facebook
أترك تعليق

تابعنا علي شبكات التواصل
تغريدات تويتر
صحيفة نازلة بللحمر الإلكترونية